وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





عاجل-اخبار-الرياضة-كرة-القدم-اخبار-برشلونة-ريال-مدريد-الفيفا
عاجل .. بغداد تايمز | اخبار الرياضة

خسارة ثقيلة للطلبة وتعادل الامانة مع نفط ميسان وتغلب الحدود على نفط الجنوب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

تمكن نادي الصناعات الكهربائية من التغلب بنتيجة كبيرة على نادي الطلبة فيما تعادل نادي امانة بغداد مع نفط ميسان الى ذلك سجل فريق الحدود فوزا مهما له على نادي نفط الجنوب.
وفي المباراة التي جرت على ملعب الصناعة افتتاح نادي الطلبة التسجيل على مضيفه الصناعات الكهربائية في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب محمد رضا جليل، ولم تمض سوى دقيقة واحدة حتى عادل نادي الصناعات النتيجة عن طريق اللاعب منار طه ، وفي الشوط الثاني تقدم نادي الصناعات بهدف ثاني عن طريق اللاعب حسين طعمة في الدقيقة 58 ، ليعادل الطلبة النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب علي صلاح.
ولم يقتنع اللاعب منار طه بهذه النتيجة ليسجل في الدقيقة 90 هدف الفوز الثالث ليأتي ويسجل ذات اللاعب في الدقيقة 92 الهدف الرابع عن طريق ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.
واكتفى فريقا امانة بغداد و نفط الجنوب بنقطة واحدة لكل منهما حينما انتهت مباراتهم التي اقيمت على ملعب بغداد بالتعادل السلبي.
وفي المباراة الثالثة التي جرت على ملعب التاجي بين فريقي الحدود ونفط ميسان انتهت بفوز الحدود بهدفين مقابل لا شيء وسجل هدفي المباراة رحسم اولابي د 20 وحسين عبد الرضا في د 80.
ولا تزال مباراة الشرطة والديوانية قائمة على ملعب الشعب الدولي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها