امانة بغداد تستثني شارع مطار بغداد من الحملات الانتخابية لكونه واجهة حضارية

264 قراءات 3:13 م

امانة بغداد تستثني شارع مطار بغداد من الحملات الانتخابية لكونه واجهة حضارية

وكالة بغداد تايمز(بتا)

دعت امانة بغداد، اليوم الثلاثاء، الكيانات السياسية الى اتباع تعليماتها والضوابط المحددة للدعايات الانتخابية، مبينة انها استثنت شارع مطار بغداد الدولي من حملة الدعايات الانتخابية كونه واجهة حضارية.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان ، ان امانة بغداد استثنت شارع مطار بغداد الدولي من حملة الدعايات الانتخابية كونه يعد واجهة حضارية وجمالية للعاصمة وللحيلولة دون تعرضه للتلف والاضرار لاسيما المزروعات التي كلفت الدولة نفقات كثيرة.
واوضحت ان أمانة بغداد والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات أعدت عدداً من الضوابط حددت فيها منع تثبيت لوحات الدعاية الانتخابية بإستعمال اسلوب الحفر في الجزرات الوسطية وارصفة الشوارع والحدائق العامة والاستعاضة عن ذلك بعمل قواعد للوحات.
واضافت ان الضوابط شملت ايضاً عدم استعمال الجزرات الوسطية التي يقل عرضها عن (2) متر وعدم نصب اللوحات بمحيط الساحات والنافورات والنصب والتماثيل.
وشددت الامانة بحسب البيان، على عدم “استخدام اللحام في تثبيت اللوحات الدعائية واستخدام البدائل الاخرى وعدم تعليق اللوحات في مواقع وقوف المركبات والمارة في منعطفات الشوارع والجسور الى جانب منع استعمال المواد اللاصقة لتثبيت الصور والبوسترات”.


التعليقات