وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





رونالدو ينقذ الريال من فخ بيلباو في الليغا

وكالة بغداد تايمز (بتا)
سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة (1-1) في المباراة التي اقيمت ,امس الثلاثاء, لحساب الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

ودخل ريال مدريد بقوة في المباراة، حيث كاد كريستيانو رونالدو أن يفتتح باب التسجيل مبكراً، لكن رأسيته المميزة ارتطمت بالعارضة الأفقية.

واستغل أتلتيك بيلباو إهدار ريال مدريد لأكثر من فرصة، ليقوم بخطف هدف افتتاح التسجيل عند الدقيقة الـ( 14 )عبر إينايكي ويليامز الذي وضع كرة ساقطة من فوق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وفرض ريال مدريد ضغط عالي بعد هدف بيلباو على أمل إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لكن الحارس أريزابالاجا وقف عقبة أمام كريستيانو رونالدو وزملائه في العديد من المناسبات.

لم يختلف الحال في الشوط الثاني، حيث واصل ريال مدريد محاصرة الفريق الباسكي في مناطقه، وصنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن سوء الطالع وأريزابالاجا المتألق حرماه من التسجيل.

وفك ريال مدريد النحس عند الدقيقة الـ(87) بتسجيل هدف التعادل عن طريق كريستيانو رونالدو الذي تابع تسديدة لوكا مودريتش بالكعب ووضع الكرة بأقصى الزاوية اليمنى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة( 68 ) وفشل في تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر الذي تعادل يوم أمس مع سيلتا فيجو، ليبقى الفارق( 15 )نقطة كما كان قبل بداية الجولة، كذلك رفع بيلباو رصيده إلى النقطة( 40 )وظل في المركز( 13).



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها