وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





برشلونة يواجه إشبيلية بخطة مغايرة في نهائي الكأس

وكالة بغداد تايمز (بتا)
حشد إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، أسلحة فريقه لمواجهة إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا ، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد .

وكشف فالفيردي عن قائمة النادي الكتالوني للمباراة المرتقبة ، والتي شهدت تواجد جميع اللاعبين المتاحين ، حيث من تلقى سيرجيو بوسكيتس التصريح الطبي بعد مشاركته في تدريبات أمس الجمعة .

واستعاد المدرب الباسكي جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، على غرار إيفان راكيتيتش ، الذي أجرى عملية جراحية وسط الأسبوع كُللت بالنجاح ، وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه ، اللذان قرر فالفيردي عدم الدفع بهما في البالايدوس .

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي :

حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجين وجاسبر سيلسين .

خط الدفاع : سيرجي روبرتو ، جيرارد بيكيه ، توماس فيرمايلن ، ياري مينا ، لوكاس ديني ، نيلسون سيميدو ، صامويل أومتيتي وجوردي ألبا .

خط الوسط : فيليب كوتينيو ، أندريس إنييستا ، سيرجيو بوسكيتس ، أندريه جوميز ، إيفان راكيتيتش ، باولينيو جونيور ، دينيس سواريز وأليكس فيدال .

خط الهجوم : ليونيل ميسي ، لويس سواريز ، عثمان ديمبيلي وباكو ألكاسير .

ويبحث برشلونة عن التتويج باللقب الـ29 في تاريخه ، بالإضافة إلى تطلعه لحصد البطولة المحلية للمرة الرابعة توالياً ، بعد أن استحوذ عليها في السنوات الثلاث الماضية ، آخرها كان ضد لجانيس خلال الموسم المنصرم .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها