وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





بغداد تحضن مؤتمراً دولياً للاستثمار في العراق

وكالة بغداد تايمز (بتا)
ينظم الاتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين بالتعاون مع منظمة الفاتح للتطوير الاقتصادي وعدد من الشركات الرائدة في مصر، مؤتمرا اقتصاديا، تحت شعار “معا للنهوض بالعراق” نهاية شهر نيسان الحالي.

وقال المنسق العام للمؤتمر أحمد الشيخ في تصريح تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، إن “المؤتمر سيعقد يومي 29 و30 من نيسان الحالي في فندق بغداد، وسيعرض الفرص الاستثمارية بالعراق ومدى التسهيلات المقدمة للمستثمرين”.

وأضاف الشيخ، أن “المؤتمر سيعقد سنويا لعرض جميع المستجدات بالسوق العراقية”، مبينا أن “الدول المشاركة بالمؤتمر هي مصر والسودان والسعودية والإمارات، وبعض رجال الأعمال من الصين وفرنسا”.

من ناحيته، أكد رئيس الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين وائل فرار أن “الهدف الاساسي من هذا المؤتمر يتمركز في رسالته التي تعكس الحالة الامنية المستقرة في العراق حتى يعرف الجميع انه اصبح آمنا وان ارضه خصبة للاستثمار”.

إلى ذلك أعلن عضو هيئة استثمار بغداد، شاكر الزاملي، أن “الهيئة هي الراعية الرسمية للمؤتمر، وتسعى الى التنسيق مع جميع الجهات الرسمية بالدولة، من اجل انجاحه وتحقيق اكبر قدر من الاستفادة منه، وبما ينعكس بالفائدة على السوق العراقية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها