وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





نيمار : اللعب بجوار ورنالدو يضيف الى مسيرتي الاحترافية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشفت صحيفة “ماركا ” الإسبانية عن رغبة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان باللعب بجوار كريستيانو رونالدو في ريال مدريد خلال الموسم القادم.

وارتبط نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الفترة الماضية، وتؤكد العديد من المصادر على اهتمام النادي الملكي بالحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم.

وكان ريال مدريد يفاضل بين الإبقاء على رونالدو وغض النظر عن صفقة نيمار، أو التعاقد مع النجم البرازيلي والتخلي عن كريستيانو رونالدو الذي يطالب بتجديد عقده، وذلك خوفاً من عدم الانسجام فيما بينهما، مما قد يؤدي إلى زعزعة الاستقرار في غرفة خلع الملابس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه المشكلة لم تعد تؤرق ريال مدريد بعد أن بعث نيمار رسالة لإدارة النادي يوضح فيها عدم وجود أي مشكلة لديه باللعب بجوار الدون، بل على العكس تماماً، يريد مهاجم برشلونة السابق خوض تحدي اللعب بجوار رونالدو بعد أن سبق له اللعب مع ميسي، فهو يرى أن هذا يضيف لمسيرته الاحترافية.

وأضاف التقرير أن رونالدو هو الآخر ليس لديه أي مشكلة باللعب مع نيمار، فهو يرحب دائماً باللاعبين القادرين على تحسين الفريق، وذلك طالماً أن إدارة النادي وافقت على تحسين مرتبه السنوي وتجديد عقده.

وكانت التوقعات تشير إلى انتقال نيمار لريال مدريد في صيف 2019 أو 2020، لكن صحيفة ماركا أكدت على أن الأمور تصاعدت في الشهرين الماضيين، وأصبح من الوارد جداً أن تتم الصفقة في الصيف المقبل.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها