وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





نفط الوسط والظفرة الإماراتي يقصان شريط بطولة اندية آسيا لكرة الصالات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

 حدد اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد الآسيوي ، جدول مباريات بطولة الأندية الآسيوية التي تستضيفها اندونيسيا مطلع شهر آب المقبل ، اذ يستهل ممثل العراق نفط الوسط مشواره في هذه البطولة بمواجهة نادي الظفرة الإماراتي ، فيما يواجه ثاي سون نام الفيتنامي في اللقاء الثاني ، ويختتم مواجهات المجموعة الثانية بمقابلة جيون جو الكوري الجنوبي .
وقال مشرف كرة الصالات في نادي نفط الوسط هيثم عباس بعيوي في تصريح صحفي ان ” مشاركتنا هذا الموسم ستكون مختلفة عن الموسم الماضي ، بعد ان وضعنا الخطط الكفيلة والناجعة ، مع الاستفادة الكاملة من السلبيات التي رافقتنا في البطولة التي احتضنتها فيتنام وخرجنا من دور ربع النهائي”.
وأشار إلى أن ” مشاركة نفط الوسط في هذه البطولة ، تختلف اختلافآ جذريآ ، لاننا سنعد من خلالها منتخبا ، يكون قادرا على المنافسة في بطولة آسيا المقبلة وسعينا الجاد في خطف احدى بطاقات التأهل إلى كأس العالم .
واوضح انه” تم التعاقد مع لاعبي منتخب ايران فرهاد توكلي وقدرت بهادري ، لتمثيل الفريق في بطولة الدوري والاندية الآسيوية” ، مبينا ان” فرهاد وقدرت من اللاعبين الذين يعتبرون ركائز مهمة داخل الفريق إضافة إلى لاعبينا المحليين ، الذين يسعون إلى إثبات الجدارة والظهور بمستوى يؤهلهم إلى ارتداء قميص المنتخب الوطني “.
واكد بعيوي ان ” اندية اسيا تعتبر اختبار حقيقي للكثير من اللاعبين وهي محطة مهمة ومفصلية للتحضير لكأس أسيا “، مشيرا إلى أن ” قائمة الفريق ستكون معظمها من العناصر التي تمثل المنتخب الوطني “.

يذكر ان ممثل العراق لكرة الصالات وقع في المجموعة الثاني الى جانب كل من { ثاي سون نام الفيتنامي – الظفرة الأماراتي – جيون جو الكوري الجنوبي} ضمن نهائيات اندية اسيا لكرة الصالات 2018 بطولة ابطال الدوري الآسيوي ، والتي تحتضنها اندونيسيا للفترة من 1 ولغاية 12 من شهر اب المقبل



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها