وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





القوات الامنية العراقية (ارشيف)
القوات الامنية العراقية (ارشيف)

استشهاد مدير شرطة العلم خلال عملية تفتيش في مطيبيجة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أفاد مصدر امني في بغداد، اليوم السبت، باستشهاد مدير شرطة ناحية العلم التابعة لمحافظة صلاح الدين، خلال عملية امنية مشتركة في مطيبيجة بمحافظة ديالى.

وقال المصدر ان “مدير شرطة ناحية العلم بمحافظة صلاح الدين العميد محمد حماش الجبوري، استشهد خلال عمليات التفتيش التي انطلقت صباح اليوم في منطقة مطيبيجة بمحافظة ديالى”، دون ذكر تفاصيل عن كيفية مقتل الجبوري.
وكان الحشد الشعبي قد أعلن صباح اليوم، عن انطلاق عملية عسكرية لملاحقة فلول داعش الإرهابي في مطيبيجة بين ديالى وصلاح الدين.

وفي وقت لاحق اليوم، أعلن قائد عمليات ديالى الفريق الركن مزهر العزاوي، تدمير معملاً لتفخيخ العجلات ومضافتين لتنظيم داعش على الحدود مع محافظة صلاح الدين.

وقال العزاوي إن “العملية العسكرية التي انطلقت صباح اليوم، اسهمت بضبط وتدمير معملا لتفخيخ العجلات في حاوي العظيم، وكذلك مضافتين لداعش الإرهابي هناك، فضلا عن تمشيط مناطق واسعة”.

واشار الى ان “العملية انطلقت من محاور متعددة من قبل قيادات عمليات: ديالى، وصلاح الدين، وسامراء وقوات الحشدين الشعبي والعشائري، وبإسناد جوي من طيران الجيش، لملاحقة فلول داعش الإرهابي في مناطق حاوي العظيم ومطيبيجة والميتة وسبيعات، الحدودية بين محافظتي ديالى وصلاح الدين، ما زالت مستمرة الى الآن”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها