وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





مقتل ستة من عناصر “داعش” بقصف جوي جنوب غربي كركوك

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشف ضابط استخبارات حشد قضاء الحويجة حسن الصوفي، الاحد، ان الطيران الحربي قصف احد مضافات تنظيم “داعش” بعد ان طوقته من قبل قوات مشتركة جنوب غربي كركوك.
وقال الصوفي ، إن “قوات مشتركة من حشد الحويجة والشرطة الاتحادية وبعد تلقيها معلومات أستخبارية دقيقة، نفذت عملية دهم وتفيش لاحد اوكار تنظيم داعش في وادي زغيتون قرب ناحية الرشاد (45كم جنوب غربي كركوك)”، مبينا ان “العملية الاستباقية اسفرت عن تطويق المضافة واعطاء احداثيات للطيران الحربي الذي قصفها وقتل من فيها وهم ستة من عناصر التنظيم الارهابي”.
وأضاف الصوفي أن “هؤلاء كانوا يخططون لتنفيذ هجمات ارهابية على المدنيين والقوات الامنية”، مشيرا الى ان “قوات حشد الحويجة والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي مستمرة في عمليات الدهم والتفتيش لحين تأمين كامل قضاء الحويجة ونواحيها من ارهابي داعش”.

يذكر ان مناطق جنوب وغربي كركوك (٢٥٥ كم شمال العاصمة بغداد)، تشهد بين فتره واخرى نشاط لفلول “داعش” الهاربة في ظل انطلاق عملية لملاحقة الهاربين من “الدواعش” بمناطق جنوبي كركوك، حيث تعمل القوات الشرطة الاتحادية التي تفرض سلطة القانون على اعتقال ارهابيين لتأمين المناطق للمدنيين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها