وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





الحشد الشعبي: عملية استهداف داعش قرب الحدود السورية بداية لتطهير الشريط الحدودي بالكامل

وكالة بغداد تايمز (بتا)

بين المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي ( محور الشمال )، علي الحسيني ، السبت ، أن تنفيذ قوات الحشد الشعبي عملية استهداف لمجاميع داعش الإرهابي قرب الحدود السورية العراقية هي بداية لانطلاق عمليات تطهير الشريط الحدودي بالكامل.

وقال الحسيني ، إن “قوات الحشد نفذت صباح اليوم عملية نوعية خاطفة لاستهداف مجاميع داعش الإرهابي قرب الحدود السورية العراقية وفق معلومات استخباراتية دقيقة”، لافتا إلى إن “العملية تعد بداية لانطلاق العمليات الكبرى لتطهير الشريط الحدودي بين العراق وسوريا والأردن المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة”.

وأضاف إن “الحشد الشعبي نفذ عمليات استباقية قرب النهروان وعدد من المناطق الحدودية بين العراق وسوريا للقضاء على مجاميع داعش الإرهابي في تلك المناطق بشكل كامل”، موضحا إن “عمليات تطهير الشريط الحدودي ستشارك فيها جميع صنوف القوات الأمنية والحشد الشعبي ، فضلا عن مشاركة طيران الجيش لاستهداف مواقع داعش الإرهابي داخل الأراضي السورية”.

وتابع إن “العمليات ستنطلق خلال الفترة القادمة لتطهير الشريط الحدودي من محافظة نينوى وصولا إلى الحدود الأردنية العراقية”، مبينا إن “جميع العمليات داخل الأراضي السورية ستتم بالاتفاق مع الجانب السوري والحكومة العراقية”.

وكانت مدفعية الحشد الشعبي في قاطع عمليات غرب الأنبار قد دكت ، اليوم السبت ، عدد من الأهداف المرسومة التي يتواجد فيها عدد من الإرهابيين على الحدود العراقية السورية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها