وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





الخزعلي: لن نوافق على برنامج حكومي يخلو من حل أزمة الماء والكهرباء

بغداد تايمز (بتا)

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي ، اليوم الثلاثاء ، أنه لن يوافق على أي برنامج حكومي قادم لا يوفر حلا لأزمتي الماء والكهرباء.

وقال الخزعلي في بيان اطلعت عليه وكالة “بغداد تايمز” ، إنه “في ضوء المعاناة التي يعانيها أبناء شعبنا في محافظة البصرة الفيحاء بعدم توفر الماء الصالح للاستخدام البشري، نرى أنه صار لزاما علينا وعلى كل الشرفاء من أبناء هذا البلد أن يقوموا بالموقف الشعبي المشرف والمطلوب مقابل الموقف الحكومي المقصر والمخجل”.

وأضاف، “نعتقد أنه مهما قُدم من شيء فلن يكون ذا قيمة أمام من قدموا ابناءهم في صفوف الحشد الشعبي المقدس من أجل الدفاع عن كل العراق والعراقيين، فما قيمة الماء أمام من بذل الدماء، لذلك نطلب من كل الشرفاء المشاركة بما يستطيعون ونتشرف أن نكون في طليعة المشاركين، ونحن في ذلك نعتذر سلفا على التقصير امام اهل البصرة الكرام الذين يشهد لهم زوار الامام الحسين (عليه السلام) في كل العالم على كرمهم وايثارهم”.

وأكد الخزعلي، “اننا لن نوافق على اي برنامج حكومي لاي حكومة قادمة ما لم يتضمن حلول واقعية وضمن جداول زمنية لأزمة الماء والكهرباء في كل العراق وخصوصا محافظة البصرة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها