وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





سليم الجبوري
سليم الجبوري

عضو بالإصلاح: الجبوري خسر في الانتخابات وانسحابه لن يؤثر على تحالفنا

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد عضو تحالف الاصلاح، ايمن الشمري، اليوم الاثنين، ان الأمين العام للتجمع المدني للإصلاح سليم الجبوري لم يحصل على اصوات برلمانية، وانسحابه لن يؤثر على التحالف.

وقال الشمري ، إن “النتائج التي خرج بها اجتماع الاصلاح تدل على تماسكه والمظهر الاعلامي التي القى بها التحالف البيان الختامي للتحالف”.

وأضاف ان “الانسحاب او عدم الانسحاب كانت ضمن النقاط التي ناقشها التحالف حرصا على بناء كتلة سياسية تستمر في عمل الاصلاح وكل نائب حر في انسحابه وهذا سلوكه السياسي ولن يؤثر على وحدة وتماسك التحالف”.

واكد انه “على الرغم من ان سليم الجبوري شخصية سياسية معروفة لكن على المستوى الانتخابي لم يحصل على اصوات ولم يصعد للبرلمان العراقي بالتالي انسحاب اي شخص لن يؤثر على التحالف وقياداته”.

واضاف انه “وجود شخص يقود التحالف بذاتها مسالة سلبية”، مبينا ان “الاستماع الى اطراف التحالف والتباحث بين الاعضاء للخروج برأي موحد بمشاركة جماعية يكون افضل للتحالف”.

وأكد ان “اعطاء زمام الامور بيد شخص معين يدل على الاستبداد ومصادرة آراء الاخرين ولكن الديمقراطية التي يعشيها التحالف”.

وكان المكتب الاعلامي للأمين العام للتجمع المدني للإصلاح سليم الجبوري اكد، اليوم الاثنين، ان خروج الاخير من اجتماع تحالف الاصلاح والاعمار يوم امس جاء لعد وضوح رؤية التحالف واهدافه للمرحلة المقبلة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها