شباب العراق يحقق فوزاً ساحقا على الارجنتين في بطولة الصالات الأولمبية

145 قراءات 1:15 م

شباب العراق يحقق فوزاً ساحقا على الارجنتين في بطولة الصالات الأولمبية

بغداد تايمز (بتا)

حقق منتخب شباب الصالات ، اليوم السبت ، فوزاً ساحقاً على نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل هذف ضمن المجموعة الاولى من بطولة دورة الألعاب الأولمبية المقامة في بيونس آيرس.

ونجح شباب العراق، في الفوز على الأرجنتين ليعزز من حظوظه في بلوغ نصف النهائي. ورغم البداية الطيبة للأرجنتين، إلا أنَّ علي طالب مدرب العراق تعامل مع المباراة بحنكة عالية، وامتص اندفاع لاعبي الأرجنتين ويخرج فائزًا بالمباراة، ويرفع أسود الرافدين، رصيدهم إلى 7 نقاط. وبات شباب العراق في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب مصر، الذي سيواجه سلوفاكيا في الجولة الاخيرة، وبفارق 3 نقاط عن المنتخب الأرجنتيني، الذي سيواجهة بنما في الجولة الأخيرة.
وتبدو حظوظ العراق، جيدة، خاصة مع تفوقه بالأهداف على الأرجنتين، حتى في حال فوز الفريق اللاتيني، في مباراته الأخيرة. وسجَّل شباب العراق 12 هدفًا، ومني مرماهم بـ5 أهداف، بينما سجل لاعبو الأرجنتين 7 أهداف، مقابل 6 أهداف هزت شباكهم.
وأنهى المنتخب العراقي، مبارياته الأربع، وينتظر الجولة الأخيرة؛ حيث تبدو حظوظ الفراعنة أمام سلوفاكيا كبيرة، فالفوز والتعادل يؤهل مصر بشكل مباشر، وحتى في حال الخسارة سيدخل بفارق الأهداف.
أما الأرجنتين، فتحتاج للفوز في المباراة الأخيرة على بنما، بفارق 7 أهداف، ليتمكن من التأهل على حساب العراق.
وتقام مباريات الجولة الأخيرة فجر غد الأحد.


التعليقات