وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





مدافع المنتخب يعلق على لقاء السعودية.. وحمادي يهاجم الاتحاد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد مدافع المنتخب العراقي مصطفى ناطم، أن مباراة اليوم الإثنين، أمام الأخضر السعودي، في البطولة الرباعية الدولية، فرصة لتأكيد استقرار أسود الرافدين.
وقال ناظم في تصريحات صحفية، ان “المنتخب العراقي منذ وصول المدرب السلوفيني كاتانيتش يبحث عن الاستقرار الفني، وكذلك يبحث عن القائمة النهائية للفريق وبالتالي تعد فرصة حقيقية لتأكيد هذا الاستقرار”.
وتابع: “المنتخب السعودي أحد أقوى المنتخبات الآسيوية، وشارك مؤخرا في مونديال روسيا، وبالتالي يمر بحالة من النضج الفني، ومواجهة فريق متماسك ومستقر فنيًا، لاشك أنها ستمنحك فرصة لإثبات الذات من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.
من جانبه هاجم حمادي أحمد قائد فريق القوة الجوية، اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب العراقي، واتهمهم بمجاملة بعض الأسماء بدعوتهم للمنتخب، على حساب آخرين يستحقون ارتداء قميص أسود الرافدين.
وقال أحمد في تصريحات تلفزيونية: “دعوات المنتخب للاعبين ليس عادلة، وفيها الكثير من المجاملات، من خلال إبعاد بعض الأسماء التي تستحق التواجد في المنتخب ودعوة آخرين أقل مستوى فني منهم”.
وأوضح أنه اعتزل اللعب دوليا، مشيرًا إلى أنه يتحدث عن 4 أو 5 لاعبين في القوة الجوية يستحقون التواجد مع المنتخب، ولم يحصلوا على فرصة حقيقية”.


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها