وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





ميسي يرفض تعاقد برشلونة مع هدف فالفيردي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبطولة الليجا، تعاقد ناديه الكاتالوني برشلونة مع هدف المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق، وهو البولندي كريستوف بياتيك مهاجم نادي جنوى الإيطالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن هناك رفض كبير من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، بفكرة التعاقد مع كريستوف بياتيك من نادي جنوى الإيطالي والذي يقدم مستويات رائعة للغاية هذا الموسم.
وأشارت إلى إن ليونيل ميسي يعلم أن وصول المهاجم البولندي كريستوف بياتيك إلى نادي برشلونة الإسباني، يمكن أن يعقد مستقبل زميله في غرفة خلع الملابس لويس سواريز مع البلواجرانا، لذلك يرفض فكرة ضمه لأنه لديه ثقة كبيرة في اللاعب الأوروجواياني.
وقالت أن ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني والذي يبلغ من العمر 31 عاماً، يمتلك سلطة كبيرة للغاية داخل النادي الكاتالوني، وكلمته هي الأولى والأخيرة بشأن صفقات الفريق، لذلك هناك صعوبة في إتمام صفقة اللاعب البولندي كريستوف بياتيك.
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى مراقبة نادي برشلونة الإسباني المهاجم البولندي كريستوف بياتيك لاعب نادي جنوى الإيطالي، تمهيدًا للتعاقد معه في الفترة المقبلة.


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها