وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





اليوم .. منتخبنا الشبابي يواجه اليابان في مباراة الفرصة الأخيرة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يخوض منتخب شباب العراق، لقاء الفرصة الأخيرة عندما يواجه اليابان، اليوم الخميس، على ستاد باكنساري في بوغور، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2018 بإندونيسيا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.
وقال قحطان جثير إن “منتخب اليابان بالتأكيد من أفضل الفرق في مجموعتنا وربما في البطولة ككل”.
وأضاف: “يجب أن نلعب بصورة ممتازة كي نتمكن من مقارعتهم، ويجب أن نقدم كل ما لدينا، ستكون هذه المباراة صعبة، ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة”.
من جهته شدد ماساناغا كاغياما مدرب اليابان على أهمية الفوز رغم ضمان فريقه التأهل للدور ربع النهائي: “من الطبيعي أننا نريد الحصول على النقاط الثلاث في المباراة أمام العراق”.
وتابع: “هناك بعض المشاكل التي يجب أن نعالجها، كذلك فإننا نواصل العمل على تطوير الفريق كي يصبح أفضل”.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً، تايلاند مع كوريا الشمالية على ستاد باتريوت تشاندراباغا في بيكاسي.
وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكوريا الشمالية ونقطة لكل من العراق وتايلاند، حيص ضمن منتخب اليابان التأهل إلى الدور ربع النهائي.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 28 و29 تشرين الأول الجاري.
ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تحصل على بطاقات التأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2019 في بولندا.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها