وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





البث المباشر من قلب الحدث - وكالة بغداد تايمز الإخبارية
البث المباشر من قلب الحدث - وكالة بغداد تايمز الإخبارية

الغضبان : نمضي قدما في تنفيذ خطط زيادة الانتاج من النفط والغاز

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أكد وزير النفط العراقي ثامر الغضبان مضيه في زيادة الانتاج من النفط والغاز والمشتقات النفطية وتطوير المنشآت النفطية.

وقالت الوزارة في بيان  إن “مراسيم أستلام وتسليم الوزارة جرت بحضور وزير النفط الاسبق جبار علي اللعيبي والوكلاء والمدراء العامون للدوائر والشركات النفطية”، مبينة أن “الغضبان أكد خلال المراسيم على المضي قدماً في تنفيذ خطط زيادة الانتاج من النفط والغاز والمشتقات النفطية وفق ماتقتضيه المصلحة الوطنية”.

وشدد الغضبان على “أهمية الإرتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في القطاع النفطي ، الذي يُعد المعيار الحقيقي للتقييم والمفاضلة والتميز”، وأن المهام والمسؤوليات الموكلة لقطاع النفط تفرض وتحتم علينا جميعاً العمل الجاد للأرتقاء بمستوى أداء العاملين ، من أجل بناء قاعدة رصينة للجهد الوطني تكون قادرة على تطوير الصناعة النفطية والغازية وتحقيق متطلبات الخطط والاهداف المستقبلية”.

وشدد أيضاً “علينا أن نمضي قدماً في تنفيذ خطط زيادة الانتاج من النفط والغاز والمشتقات النفطية وتطوير المنشاءات النفطية، وفق ماتقتضيه المصلحة الوطنية، فضلاً عن النهوض بالبنى التحتية وتحديث برامج التدريب وتحسين الاداء للعاملين في هذا القطاع الحيوي، وتعزيز دور في الاسواق النفطية العالمية وزيادة الايرادات المالية المتحققة”، مشيداً في الوقت ذاته “بالعاملين في قطاع النفط الذين أثبتوا قدرتهم على مواجهة التحديات الصعبة وتحقيق الانجازات الكبيرة”.

كما لفت إلى “مسؤولية الحكومة وقيادة القطاع النفطي في توفيرالمتطلبات الأساسية للعمل والأبداع والانجاز والابتكار”.

وحث “المسؤولين في التشكيلات النفطية على متابعة العمل موقعياً ، والتواجد مع العاملين ومعايشة ظروف وتفاصيل العمل في المشاريع النفطية والالتزام بتنفيذ البرنامج الحكومي”.

وأشاد الغضبان بجهود وزير النفط السابق جبار اللعيبي و”بصماته الواضحة في تطوير الصناعة النفطية وزيادة الانتاج رغم التحديات الأمنية والاقتصادية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها