وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





الربيعي يتسلم وزارة الاتصالات من الراشد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

جرى في مقر وزارة الإتصالات الأحد الموافق ٢٠١٨/١٠/٢٨ مراسم تسليم واستلام مهام وزارة الاتصالات بين الوزير السابق حسن كاظم الراشد والوزير الجديد الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي وبحضور الوكيل الإداري والمالي للوزارة والمستشارة الفنية والمفتش العام والمدراء العامين في الوزارة والتشكيلات التابعة لها ،

رحب الراشد بالربيعي وتمنى له النجاح والموفقيه في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

من جانبه أشاد وزير الإتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي بالدور الكبير والمتميز للراشد للنهوض بالواقع الخدمي .

كما أثنى على دعمه وتطويره للإتصالات وتركه بصمات واضحة في عمل الوزارة .

ووعد الربيعي بالسير بخطى ثابتة من أجل تحديث الإتصالات والأنترنت والبريد باعتبار هذه القطاعات النافذة التي يطل منها الشعب العراقي على العالم .

وأكد على تقديم مشاريع تنهض بخدمات الوزارة عن طريق التطور السريع في تكنولوجيا المعلومات ، مشددا على المضي بالعمل الجاد وصولا للأهداف المرسومة .

وكان الربيعي قد أدى اليمين الدستوري مع بقية وزراء الحكومة أمام مجلس النواب العراقي يوم الإربعاء الماضي ، وباشر منذ تسمنه منصبه الجديد اللقاء بالكوادر المتقدمة ، وأطلع على سير العمل وبحث معهم إتباع أحدث الوسائل والطرق الفنية من أجل تأمين أفضل الخدمات الإتصالاتية وتكنولوجيا المعلومات للمواطنين والمؤسسات الحكومية من خلال مواكبة أخر التقنيات العالمية .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها