وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





قيادة عمليات بغداد تعلن نجاح خطة الأربعينية وتكشف عن قتل 4 انتحاريين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت قيادة عمليات بغداد، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في العاصمة بغداد.
وذكر بيان للعمليات تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ان “قيادة عمليات بغداد أعدت خطة أمنية خاصة بهذه المناسبة بمشاركة جميع القطعات الأمنية والاستخبارية والدوائر الخدمية الساندة، تكللت بالنجاح بعد تأمين الحماية الكاملة لآلاف المواكب الحسينية وملايين الزائرين المتوجهين صوب مدينة كربلاء المقدسة”.
وبين ان “الخطة تميزت بمرونة وانسيابية عاليتين في الطرق، مما سهل حركة المواطنين داخل العاصمة بغداد”.
وأشار البيان الى، ان “أحد أسباب نجاح الخطة هو تنفيذ عمليات استباقية ناجحة وفق معلومات استخبارية دقيقة، حالت دون قيام المجاميع الإرهابية من تنفيذ مآربهم في استهداف الزائرين، حيث كان أبرزها: قتل اربعة انتحاريين في منطقتي الرضوانية والطارمية، ضبط كدسين من المواد المتفجرة احتوى أحدهم على أجهزة تفجير عن بعد والأخر على 159 صاروخ قاذفة ضد الأشخاص واعتقال العشرات من الإرهابيين ضمن قاطع المسؤولية”.
وأشادت قيادة عمليات بغداد “بالوعي الأمني الذي تمتع به المواطنين وأصحاب المواكب وتعاونهم الكبير مع القوات الأمنية والتزامهم بالوصايا الأمنية التي أصدرتها القيادة”.
ووجه قائد عمليات بغداد “شكره وتقديره العاليين الى جميع منتسبي القوات الأمنية بمختلف مسمياتهم وصنوفهم لدقتهم العالية في تنفيذ الخطة الأمنية والشكر موصول الى جميع وسائل الاعلام التي واكبت عمل الأجهزة الأمنية وأوصلت الرسائل التوعوية الى الزائرين”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها