البنك المركزي والتنمية يشاركان بالمؤتمر المصرفي العربي السنوي

50 قراءات 12:43 م

البنك المركزي والتنمية يشاركان بالمؤتمر المصرفي العربي السنوي

بغداد تايمز
شارك البنك المركزي العراقي ومصرف التنمية الدولي، بالمؤتمر المصرفي العربي السنوي، فيما اشاد البنك المركزي بمصرف التنمية بالدور الهام والفعال والجهود التي تبذلها الادارة العليا من اجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية.
واقيم المؤتمر في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من ١٥-١٦ من تشرين الثاني الحالي، والذي تزامن مع الذكرى الـ٤٥ لتأسيس اتحاد المصارف العربية.
وكانت المشاركة من جانب المصارف العراقية لمصرف التنمية الدولي ممثلة برئيس مجلس الادارة زياد خلف عبد.
كما حضر جانب البنك المركزي نائب المحافظ منذر عبد القادر الشيخلي ومدير العلاقات العامة في البنك.
واشاد الحضور جميعا بدور مصرف التنمية الدولي في التواصل مع الفعاليات المصرفية التي يقيمها الاتحاد وحرصه على التواصل مع الأحداث المصرفية العربية.
واكد رئيس مجلس ادارة مصرف التنمية زياد خلف خلال المؤتمر على اهمية “الشراكة مابين القطاع العام والخاص لتحقيق أهداف التنمية المستدامة”.
وقد تخللت ما بين وقائع اليوم الاول للمؤتمر زيارة لأجنحة المصارف المشاركة ومن بينها جناح مصرف التنمية متميزاً ومنافساً لباقي المصارف المشاركة حيث تحققت زيارة طيبة لنائب رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة ممثلا عن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري اضافة الى رئيس اتحاد المصارف العربية محمد الجراح الصباح.
من جهته، اشاد نائب محافظ البنك المركزي منذر عبد القادر الشيخلي خلال المؤتمر بـ”الدور الهام والفعال لمصرف التنمية الدولي والجهود التي تبذلها الادارة العليا للمصرف من اجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية وتطبيق الممارسات والقوانين وفق سياق البنك المركزي العراقي”.


التعليقات