الغانمي يؤكد من الموصل على تفعيل الدوريات المشتركة مع البيشمركة

65 قراءات 8:11 م

الغانمي يؤكد من الموصل على تفعيل الدوريات المشتركة مع البيشمركة

بغداد تايمز

اكد رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عثمان الغانمي خلال تفقده القطعات العسكرية في محافظة الموصل على تفعيل الدوريات المشتركة مع البيشمركة.
وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان” الغانمي زار، اليوم الأربعاء، قيادة العمليات وقيادتي الفرق الخامسة عشرة والعشرين في الموصل يرافقه معاونه للعمليات نائب قائد العمليات المشتركة وعدد من ضباط هيأة الركن”.
وأضاف” حيث قدم القادة والامرين إيجازهم حول سير العمل وانفتاح القطعات واهم المعاضل التي تواجههم، بالإضافة الى العمليات العسكرية المستمرة للقطعات ضد الخلايا النائمة والتي حققت أهدافها من خلال قتل عدد كبير من الارهابيين وتدمير مضافاتهم والاستيلاء على الاعتدة والعبوات التي يرومون استخدامها لاستهداف المحافظة وزعزعة الامن فيها”.
ووجه رئيس الأركان القادة والامرين وممثلي الاجهزة الامنية في المحافظة” بضرورة تحصين المواضع الدفاعية للقطعات الماسكة وتفعيل الكمائن وإعادة تنظيم السيطرات”، مؤكداً على” مراعاة الجانب الانساني اثناء المداهمات وبناء علاقة طيبة مع المواطن الذي بدء يشعر بأن الجيش العراقي هو مفتاح الامن والاستقرار في المحافظة”.
واكد على ان “المواطن وممتلكاته هي امانة بيد قواتنا الامنية يجب المحافظة عليها”، موجهاً” بضرورة الاعتناء بالجنود وتوفير جميع احتياجاتهم وتثقيفهم من خلال القاء المحاضرات عليهم للمحافظة على سمعة الجيش التي اكتسبها من معركته ضد الارهاب المجرم”.
وأختتم رئيس الاركان توجيهاته بالتأكيد على التنسيق والتعاون بين قوات الجيش العراقي وقوات البيشمركة وتبادل الزيارات بين القادة الميدانين من اجل تبادل المعلومات وتقييم الوضع الامني وتفعيل الدوريات المشتركة للتضييق على الخلايا الارهابية النائمة.

التعليقات