وزير الزراعة يستقبل رئيس صندوق أعمار المناطق المتضررة

71 قراءات 1:19 م

وزير الزراعة يستقبل رئيس صندوق أعمار المناطق المتضررة

بغداد تايمز

استقبل وزير الزراعة الدكتور صالح الحسني رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة الدكتور مصطفى الهيتي بمكتبه في مقر الوزارة، بحضور الوكيل الفني الدكتور مهدي ضمد القيسي.

وجرى خلال اللقاء التطرق إلى عدد من المواضيع منها إعادة اعمار المناطق المتضررة في العراق بعد تحريرها، وتقديم الأراضي الزراعية والمنح والمساعدات المالية للفلاحين والمزارعين والمربين الذين تضررت أراضيهم وحقولهم جراء العمليات العسكرية، وإعادة اعمار وتهيئة البنى التحتية الزراعية المتضررة من مديريات وشعب ومستشفيات بيطرية، ودعوة الشركات الاستثمارية للمشاركة بإعمار هذه المناطق.

وأكد الحسني خلال اللقاء إن وزارة الزراعة تعمل على قدم وساق من اجل إعادة اعمار البنى التحتية الزراعية ومشاريعها ومعاملها ومستشفياتها البيطرية في المناطق المتضررة، فضلا عن منح البذور والأسمدة والمعدات والمكننة الزراعية واللقاحات والارشادات للفلاحين والمزارعين ومربي الثروة الحيوانية من اجل النهوض بالقطاع الزراعي في هذه المناطق، مبدياً استعداد الوزارة للتعاون مع كافة الجهات المعنية والشركات الاستثمارية من اجل إحياء المناطق المتضررة وتوفير الحياة الكريمة لمواطنيها.

كما أعرب الدكتور الهيتي عن سعادته باللقاء، مبديا استعداد الصندوق للتعاون مع وزارة الزراعة لإعادة اعمار البنى التحتية الزراعية في المناطق المتضررة وخدمة الفلاحين والمربين والمواطنين فيها.


التعليقات