113 قراءات 6:53 م

الجامعات العربية توزع الكتب على الجامعات العراقية التي فقدت مكاتبها بسبب الارهاب

بغداد تايمز

قرر اتحاد الجامعات العربية توزيع الكتب والدوريات والمجلات العلمية التي يصدرها على الجامعات العراقية التي تعرضت مكتباتها الى اضرار بسبب الحرب التي خاضها العراق ضد مجموعات الإرهاب.ودعا امين عام اتحاد الجامعات العربية عمرو سلامة، الجامعات العربية الى” تزويد الجامعات العراقية التي تضررت من الاعمال الارهابية التي شهدها العراق الشقيق اخيرا بالكتب والمجلات العلمية لمساعدتها بإعادة بناء مكتباتها”.
واكد سلامة خلال اجتماع هيأة تحرير مجلة اتحاد الجامعات العربية للبحوث في التعليم العالي اليوم” اهمية تركيز الجامعات العربية على إجراء دراسات علمية واكاديمية لزيادة قدرتها على الابداع والابتكار للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في البلدان العربية”.
وطالب خلال الاجتماع الذي حضرة الامينين العامين المساعدين للاتحاد عبد الرحيم الحنيطي وخميسي حميدي الجامعات العربية” بزيادة التعاون والتنسيق مع مؤسسات التعليم العالي العالمية المرموقة وتبادل الخبرات وتنفيذ دراسات علمية مشتركة للمساهمة في زيادة النمو الاقتصاد”.
يشار الى ان مجلة اتحاد الجامعات العربية للبحوث في التعليم العالي تصدر عن الأمانة العامة للاتحاد بواقع اربعة اعداد سنويا منذ عام 1970.الجام


التعليقات