نائبة : زيارة عبد المهدي المفاجئة للبصرة تفتيشية

87 قراءات 6:36 م

نائبة : زيارة عبد المهدي المفاجئة للبصرة تفتيشية

بغداد تايمز

وصفت النائبة عن محافظة البصرة زهرة البجاري، الاثنين، زيارة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لمحافظة البصرة بشكل مفاجئ بالتفتيشية، فيما بينت طالبت عبد المهدي بزيادة مخصصات المحافظة من الأموال في موازنة 2019 لإكمال المشاريع وتوفير فرص العمل للخريجين.
وقالت البجاري في تصريح  إن “زيارة عبد المهدي للبصرة بشكل مفاجئ حصلت للتفتيش ومراقبة عمل الشركات والدوائر الحكومية”، لافتة إلى إن “عبد المهدي أجرى زيارة تفتيشية وليست بروتوكولية لمحافظة البصرة وقد تتكرر مثل تلك الزيارات لمحافظات أخرى”.
وأضافت أن “عبد المهدي حاول من خلال زيارته الاطلاع بشكل مباشر على الأوضاع الخدمية والعمل الحكومي في المحافظة ودراسته بشكل دقيق”، مبينة أن “الزيارة تضمنت التجول داخل الشركات النفطية والدوائر الحكومية، فضلا عن زيارة بعض المشاريع الخدمية كمشروع المحطة البخارية لمعرفة كيفية عملها ومدى طاقتها الإنتاجية خلال فصل الصيف”.
وبينت أن “زيارة المحافظات بشكل مفاجئ أمر ضروري لمراقبة العمل الحكومي لكنها تحتاج إلى تطبيق فعلي ولا تستخدم للترويج الإعلامي فقط”، مطالبة “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بزيادة مخصصات المحافظة من الأموال في الموازنة الاتحادية لعام 2019 لإكمال المشاريع وتوفير فرص العمل للخريجين من أبناء البصرة”.
وكان رئيسُ الوزراء عادل عبد المهدي قد وَصل إلى محافظةِ البصرة، صباح أمس الأحد، في زيارة تفقديةٍ للاطلاع على الأوضاع العامة فيها.


التعليقات