شهد يؤكد: بسام الراوي لم يعرض خدماته على العراق

222 قراءات 9:31 ص

شهد يؤكد: بسام الراوي لم يعرض خدماته على العراق

بغداد تايمز
اكد مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد، ان لاعب المنتخب القطري، العراقي الاصل بسام الراوي، لم يعرض خدماته على العراق عام 2015 كما ادعت بعض المواقع والصفحات.

واشعل الراوي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسجيله هدف الفوز لمنتخب قطر في مرمى العراق ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا، مساء اليوم الثلاثاء.

بعض المواقع والصفحات، ادعت بان اللاعب عرض خدماته على العراق عام 2015، لكن تم رفضه من قبل المدرب عبد الغني شهد، الامر الذي دفعه للانضمام الى صفوف المنتخب القطري.

وقال شهد في تصريح صحفي إن “الكلام حول رفض العراق لبسام الراوي، كلام غير دقيق، إذ تسلمتُ قيادة المنتخب الاولمبي عام 2015 ثم شاركت مع الاولمبي في التصفيات الاسيوية مطلع عام 2016، حينها كان الراوي لاعباً للمنتخب القطري”.

واوضح “تسلمت قيادة الفريق من المدرب يحيى علوان، والذي بدوره اكد بأن الراوي لم يعرض خدماته للانضمام الى العراق”، مبيناً أن “الراوي مثل المنتخب القطري منذ عام 2014″.

الراوي اصبح حديث الشارع العراقي اليوم، فالجماهير العراقية صبت جام غضبها على اللاعب، بسبب احتفاله بهدفه في مرمى العراق وتقبيله للعلم القطري.

وشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة ضد الصفحات الخاصة باللاعب ووصفت احتفاله بـ”الاستفزازي”.

وبدأ البعض يقارن بينه وبين اللاعب الالماني التركي الاصل مسعود اوزيل، حين سجل هدفاً في مرمى تركيا ورفض الاحتفال، بينما دافع البعض الاخر عن اللاعب ووصفوا ماقام به الراوي بـ”الامر الطبيعي” كونه اصبح قطرياً.

ومثل بسام الراي منتخب قطر للشباب، لاول مرة حين لعب امام السنغال في بطولة الكوديا الدولية 2015 تحت 21 عاماً، بعدما دخل بديلا لزميله تميم المهزيع في الدقيقة 67 تحت قيادة مدرب قطر الحالي فليكس سانشيز.


التعليقات