التميمي رداً على ترشيح زوجها لمنصب رفيع: بعض المواقع باتت ساحة للتسقيط السياسي وتصفية الخصوم

80 قراءات 5:36 م

التميمي رداً على ترشيح زوجها لمنصب رفيع: بعض المواقع باتت ساحة للتسقيط السياسي وتصفية الخصوم

بغداد تايمز

عدت النائبة عن تحالف الإصلاح والاعمار ماجدة التميمي، بعض مواقع التواصل الاجتماعي “بساحة للتسقيط السياسي وتصفية للخصوم”، رداً على خبر نشر بخصوص ترشيح زوجها لمنصب محافظ البنك المركزي.
وذكر بيان لمكتبها ان” احدى الوكالات الإخبارية نقلت تصريحا يتكلم عن {سائرون يقبل بفالح الفياض وزيرا للداخلية مقابل منصب محافظ البنك المركزي لزوج التميمي}”، مشيرا الى ان” ماتم نقله تصريح ملفق”.
وأضاف، ان” التصريح ليس له اي أساس من الصحة والكلام الذي تم نشره ملفق تماما وهو من باب التسقيط السياسي بشخص التميمي”، مشيرا الى” مقاضاة اي مواقع تنسب لها تصريحات ملفقة وسنتعامل بحزم مع مروجي هذه الأكاذيب”، منوها الى ان” هذه الصفحة تنشر دوماً منشورات معادية وكاذبة ضد التميمي، اضافة الى مواقع وهمية اخرى ومعادية”.
وأشار المكتب انه” من المؤسف أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي باتت ساحة للتسقيط السياسي وترويج الأكاذيب وتصفية الخصوم؛ لكن هذه الظواهر السلبية ترافقها اليوم زيادة في وعي المجتمع وعدم تصديق هذه الفبركات”.
وأوضح ان” هذه المواقع مرة يشيعون كذباً ونفاقاً ومرة اخرى اخباراً مفبركة بهدف التسقيط بشخص التميمي لتصديها للفساد والمفسدين واشغال الراي العام بحرب ألكترونية ضدها “.
وكانت احدى الوكالات الاخبارية زعمت نقلاً عن مصدر سياسي عن موافقة تحالف سائرون على تولي فالح الفياض منصب وزير الداخلية مقابل حصولهم على منصب محافظ البنك المركزي لزوج النائبة في التحالف ماجدة التميمي.

التعليقات