هيفاء وهبي بشعر أشقر و’تقتحم’ مهنة جديدة .. فما هي؟

فن ومشاهير | 11388 | 11:02 ص

هيفاء وهبي بشعر أشقر و’تقتحم’ مهنة جديدة .. فما هي؟

بغداد تايمز

بعد مرور عدة أيام من تشويق هيفاء وهبي لمتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رفعت أخيراً الستار عن المهنة الجديدة التي “ستقتحمها” قريباً.. فبعيداً عن الغناء والتمثيل، هل بإمكانك تخمين ما هي؟

وأعلنت وهبي عن دخولها عالم الموضة، وذلك من خلال إطلاقها خط أزياء خاص بها، سيتم افتتاحه بشكل رسمي اليوم، 11 فبراير/شباط 2019.

ونشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” صورة شعار علامتها التجارية، وعلقت عليها بعبارة: “يسعدني أن أقدم لكم Beau Voyou، ولادة فكرتي، علامتي التجارية. سأقوم بإطلاق الدفعة الأولى من خط الملابس الخاص بي، عالمي الذي يملؤه الحرية، والحب والتسامح …تابعونا! لا أستطيع الانتظار!!”.

وبعد أن كان مجرد حلم الطفولة، استطاعت بدورها أن تحققه على أرض الواقع، موضحة أن “هذه الفكرة تحمل معاني ذات أهمية بالنسبة لي ولكم.. Beau Voyou ليس مجرد خط وقطع أزياء مصممة”.

ويبدو أن العديد من التغييرات تحدث في حياة الفنانة اللبنانية، والتي كانت قد بدأت بمفاجأة جمهورها باعتمادها صبغة اللون الأشقر البلاتيني، مع تداخل بعض الخصلات الوردية. وفي صورة نشرتها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، كتبت “انظر دوماً إلى الجانب الوردي من الحياة”.

ويُشار إلى أن الفنانة اللبنانية متواجدة بالوقت الحالي في العاصمة الفرنسية، باريس، إذ خضعت إلى جلسة تصوير تظهر فيها بملابس من مجموعة أزيائها الجديدة.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات