وزير الصحة يزور مستشفى الواسطي للإطلاع على الواقع الخدمات المقدمة للمواطنين والمراجعين

اخبار العراق المحلية | 522 | 9:06 ص

وزير الصحة يزور مستشفى الواسطي للإطلاع  على الواقع الخدمات المقدمة للمواطنين والمراجعين

بغداد تايمز
زار م وزير الصحة والبيئة علاء الدين العلوان ، مستشفى الواسطي التعليمي برفقة مدير عام صحة الرصافة الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي للوقوف على واقع الخدمات الطبية والفندقية التي يقدمها المستشفى للمواطنين المراجعين.
وقال المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته وكالة “بغداد تايمز”، إن الوزير “اجرى جولة تفقدية لأقسام وشعب المستشفى للوقوف على سير العمل والإطلاع ميدانياً على واقع الخدمات”.
واثنى “على حجم الخدمات التي تقدم في هذا المستشفى الثالثي ولاسيما من خلال اجرى العمليات المتميزة والتي سجل البعض منها لأول مرة على مستوى البلاد” .
وبين المدير العام وخلال استعرض الى الخدمات التي يقدمها المستشفى من خلال العمليات الجراحة المجهرية وإعادة العديد من البتور للإطراف العليا والسفلى ، فضلا عن اجراء المئات من عمليات الخاصة بتبديل المفاصل بإضافة الى اجراء وعمل المساند للإطراف . مبينا ان في نية الدائرة عمل مركز متخصص في مجال الشلل الدماغي في هذه المؤسسة المهمة . بعدها عقد اجتماعا مع الاطباء الاستشاريين في المستشفى للاستماع الى اهم الانجازات التي تحققت فضلا عن اهم المعوقات من اجل تذليلها والنظر باحتياجاتهم ودعمه لهم من اجل تقديم الافضل للمراجعين. وبين العلوان ان وزارة الصحة داعمة لجميع مؤسساتها الصحية من اجل تطوير الخدمات والنهوض بواقع افضل . وفي ختام زيارته اثنى على جهود الاطباء بمختلف اختصاصاتهم والملاكات الصحية والإدارية وما يقدمونه من عمليات نوعية ومميزة متمنياً لهم المزيد من التوفيق والتقدم في العمل.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر [email protected] أو عبر فيسبوك

التعليقات