النقل تباشر بتذليل الصعاب والعراقيل التي تواجه مجاميع السياحة الدينية والحج والعمرة برا وجوا

اخبار العراق المحلية | 906 | 5:55 م

النقل تباشر بتذليل الصعاب والعراقيل التي تواجه مجاميع السياحة الدينية والحج والعمرة برا وجوا

بغداد تايمز
عقد وزير النقل عبد الله لعيبي باهض ، اليوم الثلاثاء ، اجتماعا موسعا مع مستشار الامانة العامة لمجلس الوزراء السيد هادي حسن طالب رئيس لجنة الامر الديواني رقم ( ١٠ ) لسنة ٢٠١٣ ، والوفد المرافق له من طائفة البهرة في الهند .

وناقش خلال الاجتماع اهم المعوقات التي تواجه المجاميع السياحية وتفويجها من خلال الجو والبر ، قائلا : باشرنا بتجاوز العراقيل وتوفير  سبل النجاح من خلال تسخير الامكانيات والجهود خدمة لزوار العتبات المقدسة في العراق  .

واضاف لعيبي : نسعى الى تطبيق إلية التعاون العراقي مع جميع دول العالم لتفويج المجاميع السياحية ، مضيفا ، ان الوزارة ستكون مرنة في اجراءات النقل، وتفتح افاقها على المستوى الجوي والبري ، كما وضعنا خططا ستراتيجية لفتح خط بحري عن طريق ام قصر لتنشيط الحركة الدينية في العراق .

من جانبه ثمن رئيس اللجنة السيد هادي حسن طالب  الجهود الكبيرة التي تقدمها وزارة النقل في عملية تفويج زوار العتبات المقدسة في الزيارات المليونية والزيارات الاخرى،  مقترحا، تحديد صالة خاصة في مطار بغداد الدولي لتسهيل الاجراءات والعقبات في عملية الاستقبال والمغادرة للمجاميع السياحية لوضع انطباع إيجابي ورؤية عامة لعلاقات مستقبلية.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات