محافظ نينوى يرد على كلام المرجعية الدينية بشأن المطالبة بإستقالته!

اخبار العراق السياسية | 1041 | 10:18 ص

محافظ نينوى يرد على كلام المرجعية الدينية بشأن المطالبة بإستقالته!

بغداد تايمز
أفاد محافظ نينوى نوفل حمادي السلطان، السبت، وضع استقالته من المنصب تحت انظار المرجعية الدينية العليا، مؤكدا “إذا طلبتم تقديم استقالتي فلن أتردد لحظة”.
وقال المحافظ في بيان تلقت “بغداد تايمز”، نسخة منه، “لم اكن موفق في التعبير اثناء لقائي في احدى القنوات الفضائية بسبب الضغط الكبير الذي مورس ضدنا في هذه الأيام، وفي حالة طلب المرجعية الرشيدة مني تقديم استقالتي فلا اتردد لحظة واحدة عن ذلك”.
وقال، “كل الاحترام والتقدير لمرجعياتنا الدينية لأنهم كانو بحق صمام أمان للعراق من خلال الفتوى التي اُعطيت لقتال داعش، وخلصتنا من العصابات الإجرامية بدماء شهدائنا الأبرار، وعليه اضع هذا الطلب امام انظار المرجعية العليا وانتظر ردهم، ففي حالة الطلب مني بتقديم الاستقالة لن أتردد عنها لحظة واحدة حيث اني حافظت على الامانة طيلة فترة عملي ومن الله التوفيق”.
وكانت المرجعية الدينية طالبت، امس الجمعة، من على لسان وكيلها احمد الصافي خلال خطبة الجمعة في كربلاء المقصرين في حادثة غرق العبارة ب‍الموصل بتقديم استقالتهم فورا، فيما نقلت وسائل اعلام عن العاكوب قوله ردا على طلب المرجعية: “انا سني والمرجعية شيعية ودعوتها لنا بالاستقالة غير ملزمة وكلامها يطبق بالمحافظات الجنوبية فقط”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر [email protected] أو عبر فيسبوك

التعليقات