سواريز ينقذ برشلونة في ثواني الأخيرة من خسارة محققة أمام فياريال بمسابقة الليغا

الاخبار الرياضية | 897 | 10:23 ص

سواريز ينقذ برشلونة في ثواني الأخيرة من خسارة محققة أمام فياريال بمسابقة الليغا

بغداد تايمز
تمكن نادي برشلونة من خطف التعادل القاتل أمام مُضيفه فياريال بأربعة أهداف لمثلها على ملعب “لاسيراميكا” في المواجهة القوية المثيرة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع (30) في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ودخل برشلونة أجواء المباراة بقوة، ليتمكن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من إحراز الهدف الأول في الدقيقة (12)، وعزز مواطنه مالكوم النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة (16)، لكن فياريال ظهر عبر النيجيري سامويل شوكويزي، الذي سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (23)، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بهدفين لواحد.

وتغير الأمر في الشوط الثاني، بعدما كشر فياريال عن أنيابه، وتمكن المهاجم الكاميروني كارل توكو إيكامبي من تسجيل هدف التعادل، نتيجة خطأ قاتل من الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي ظن أن نجم صاحب الأرض والجمهور سيرسل كرة عرضية، ليشاهد الكرة تعانق عرينه في الدقيقة (50)، وسط فرحة هيسترية من الجماهير الحاضرة في المدرجات.

وواصل فياريال صحوته، ليسجل الإسباني فيسنتي إيبورا الهدف الثالث في الدقيقة (62)، ويضيف زميله الكولومبي كارلوس باكا الهدف الرابع في الدقيقة (80)، ليظن الجميع أن صاحب الأرض والجمهور، قد حسم المواجهة النارية.

لكن الأرجنتيني ليونيل ميسي ذكر الجماهير المتواجدة في الملعب، بأنه ما زال موجوداً على أرض المستطيل الأخضر، بعد أن سجل هدفاً رائعاً في الدقيقة (90)، عبر ضربة حرة متقنة من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الإثارة تواصلت من خلال الأوروغواياني لويس سواريز، الذي سجل هدف التعادل الرابع في الدقيقة (93).

وبفضل هدف سواريز، واصل برشلونة تربعه على عرش صدارة ترتيب جدول الأندية المشاركة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 70 نقطة، فيما تجمد رصيد فياريال عند 30 نقطة في المركز (16).


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر [email protected] أو عبر فيسبوك

التعليقات