الامن السعودي يكشف تفاصيل هجوم الزلفي

699 قراءات 5:14 م

الامن السعودي يكشف تفاصيل هجوم الزلفي

بغداد تايمز

أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي، التابعة لمنطقة الرياض.
وفي وقت سابق اليوم تناقلت حسابات سعودية بمواقع التواصل الاجتماعي مقاطع تظهر هجومًا على مركز مباحث الزلفي، حيث سقط قتلى قيل إنهم منفذو الهجوم.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، قال المتحدث، إن ”الجهات الأمنية تصدت للمهاجمين وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف، ما أسفر عن مقتلهم جميعًا وعددهم 4 إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب 3 من رجال الأمن بإصابات طفيفة“.
وأضاف المتحدث، أن ”الأجهزة الأمنية المختصة، ما تزال تباشر مهامها في الموقع، للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم“، مؤكدا على أنه ”سيتم الإعلان لاحقًا عن المستجدات“.
وبثت حسابات سعودية مقاطع فيديو تظهر اللحظات الأولى عقب إحباط هجوم إرهابي على مركز أمني في الزلفي على بعد حوالي 250 كيلومترًا إلى الشمال من العاصمة السعودية الرياض.
وأسفر الهجوم عن مقتل المهاجمين وعددهم 4 دون تسجيل إصابات في صفوف رجال الأمن.
وتظهر المقاطع إطلاق رجل أمن بزي تقليدي النارعلى المهاجمين، فيما أظهرت مقاطع أخرى جثث المهاجمين الذين بدا أنهم ملثمون ومعهم العديد من الحقائب ربما كانت تحمل مواد متفجرة

التعليقات