219 قراءات 9:38 ص

رسمياً.. برشلونة بطلاً للدوري الإسباني هذا الموسم

بغداد تايمز

توج نادي برشلونة رسميًا ببطولة الدوري الإسباني للمرة 26 في تأريخه، بعد تحقيقه فوزًا صعبًا في مباراة اليوم أمام ليفانتي في الجولة الـ35 بهدف نظيف على ملعب كامب نو. 

وسجل هدف البلاوجرانا الوحيد، الهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي شارك في المباراة بديلًا في بداية الشوط الثاني بدلًا من فيليب كوتينيو بالدقيقة 62.

وجاء الهدف بعد محاولات عديدة في الشوط الأول من جانب كوتينيو ولويس سواريز، لكن إيتور فرنانديز حارس ليفانتي كان حائلًا أمام فرص برشلونة لحسم المباراة بسهولة في أول 45 دقيقة.

ولم يجد إرنستو فالفيردي بديلًا أمامه، سوى إشراك ميسي في بداية الشوط الثاني لمحاولة حسم المباراة والتتويج بالدوري الإسباني قبل نهاية البطولة بثلاث جولات.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 83 بالمركز الأول، ليحافظ على الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد الوصيف لتسع نقاط وعلى الرغم من أن هناك 3 مباريات متبقية في البطولة، لكن العملاق الكتالوني حسم البطولة بالمواجهات المباشرة مع منافسه الوحيد.

وكان برشلونة قد تعادل مع أتلتيكو مدريد في الدور الأول على أرض الأخير 1-1، بينما نجح في الفوز عليه بالدور الثاني في كامب نو بهدفين نظيفين.


التعليقات