الغزي: رئيس الوزراء وجه باحالة مطار الناصرية الى الاستثمار

الاخبار الاقتصادية | 2466 | 5:09 م

الغزي: رئيس الوزراء وجه باحالة مطار الناصرية الى الاستثمار

بغداد تايمز

كشف الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، اليوم الاثنين، عن توجيه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، باحالة مطار الناصرية الدولي الى الاستثمار.
وخلال استقباله رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم الخاقاني، أشاد الغزي “بالانسجام والتنسيق بين أعضاء مجلس المحافظة في اداء مهامهم وخدمة المحافظة” ، مبديا “استعداده لدعم جميع المحافظات وتلبية مطالبهم، ولا سيما فيما يتعلق باستحصال التخصيصات المالية الخاصة بالمشاريع المتوقفة والمدرجة منها ضمن موازنات المحافظات، وحركة الملاك في الدوائر والمديريات” بحسب بيان مكتبه الاعلامي.
وأضاف ان “الحكومة وضعت ملف الكهرباء في رأس أولوياتها، خاصة على مستوى التوزيع والنقل والعمل على انشاء المحطات وإيجاد الحلول لمواجهة اي طاريء”، مشددا على “ضرورة عمل المحافظات على انشاء مشاريع طاقة ضمن برامجها. كما نوه الى اهمية انجاز البرنامج الحكومي، وخاصة فيما يتعلق بالمحافظات، في الفترة المقبلة”.
واكد الغزي على “ضرورة تطوير مطار الناصرية الدولي”، مؤكدا ان “رئيس الوزراء وجه بالمضي في إحالة المطار الى الاستثمار، وتطوير الخدمات والمرافق التابعة له”.
من جهته اكد “رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم الخاقاني ان المجلس بحث ملف انشاء المدارس المتلكئة، وشكل لجنة للوقوف على معوقات المشاريع الخاصة بها”، مشيرا الى ان “اللجنة ستتواصل مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء بهذا الصدد”.
وشدد عدد من أعضاء المجلس على “ضرورة زيادة تخصيصات مفردات البطاقة التموينية ومعالجة التأخير الحاصل في تسلم المواطنين بذي قار حصصهم الغذائية”

Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات