بالوثيقة.. رئيس أركان الجيش يصدر أوامر مهمة

1570 قراءات 5:06 م

بالوثيقة.. رئيس أركان الجيش يصدر أوامر مهمة

بغداد تايمز

أصدر رئيس أركان الجيش الفريق الاول الأركن عثمان الغانمي، أوامر مهمة.
وجاء في الوثيقة الصادرة عن الغانمي، ان” امين سر الميرة رئاستنا قدم ايجازا عن قرار اللجنة الخاصة بدراسة الجدوى الاقتصادية والفنية مناقشة نقلات الأشخاص المدرعة والعائدة الى وحدات فق/9 وفرقة المشاة الخامسة وتقرر نقل الناقلات أعلاه الى مستودع الدروع وتشكيل لجنة من قيادة القوات البرية لمتابعة تصليح العاطل وتزويدنا بتقرير نهائي لغرض توزيعها على سرايا المشاة الالية”.
وأضاف” ثم مناقشة تقرير تدقيق وتفتيش مديرية الحسابات العسكرية وحصلت الموافقة على ماجاء بكتابينا السري/ٌ4/748 في 19شباط 2018 والسري والشخصي /ق4/1328 في 7 نيسان 2018 وعلى مديرية الحسابات العسكرية تنفيذ توجيهاتنا السابقة”.
واشار” بناءاً على ماعرضه معاون رئيس اركان الجيش للعمليات حول الحاجة الى ضباط الركن وقرار تأجيل دورة كلية الأركان من 15 نيسان 2019 الى 15 أيلول 2019 وبعد مناقشة الموضوع حصلت الموافقة على فتح الدورة اعلام بتاريخ 15 تموز 2019 بدلا من 15 أيلول 2019″.
وتابع” على قيادة القوات البرية تبليغ القادة بعدم ترك مقراتهم بدون علم مسبق ولأي سبب كان الا بموافقات رسمية، وعلى دائرة الادارة إيقاف كافة التنقلات الخاصة بالترقية لإكمال معاملات الضباط مستحقي الترقية، وعلى دائرة الإدارة ايضاً ترشيح خمسة ضباط لإشغال منصب مدير ادارة المراتب وكذلك مديرية ادارة الضباط وحسب التوازن الوطني”.
واكد انه” على جمعية الدفاع للدراسات العسكرية تزويدنا بقوائم المقبولين في الدورة التأهيلية 82 من العسكريين لغرض اصدار الاوامر الخاصة بقبولهم وعدم اشتراك الضباط الملازمين بلجان الاكتفاء الذاتي”

التعليقات