العمليات المشتركة تستدعي “الفلاحي” للتحقيق بشأن التخابر مع “CIA”

اخبار العراق الامنية | 561 | 7:31 م

العمليات المشتركة تستدعي “الفلاحي” للتحقيق بشأن التخابر مع “CIA”

بغداد تايمز

أفاد مصدر أمني في قيادة عمليات حشد محافظة الانبار، الاحد، بأن قائد عمليات الانبار ، محمود الفلاحي، استدعي الى قيادة العمليات المشتركة للتحقيق معه بتهمة التخابر مع المخابرات الامريكية.

وقال المصدر إن “قيادة العمليات المشتركة استدعت قائد عمليات الانبار اللواء الركن محمود الفلاحي للتحقيق معه حول التسجيل الصوتي المسرب مع المخابرات الاميريكية (السي اي ايه) لمعرفة مدى صحته واتخاذ العقوبات في حال ثبتت ادانته”.

وأضاف، أن “قيادة العمليات المشتركة ارسلت فريقا متخصصا الى قيادة عمليات الانبار للاستماع الى شهادات امري الوحدات والقيادات الامنية الاخرى حول موضوع التخابر”.

وبين أن “الفلاحي موجود حاليا لدى قيادة العمليات المشتركة وان التحقيق معه مازال جاريا والجميع بانتظار نتائج التحقيق”.

ورجح تحالف الفتح، اليوم الأحد، وجود عدد من قادة العمليات متورطة بالخيانة والتخابر مع قوات التحالف الدولي والمخابرات الأمريكية المركزية لنقل المعلومات عن مواقع الحشد الشعبي، فيما بين أن التسريب الصوتي لقائد عمليات الانبار الفريق ركن محمود الفلاحي يدل على وجود خلية من الضباط متورطة بالخيانة والتخابر.

ودعت لجنة الأمن والدفاع النيابية، امس السبت، الحكومة الاتحادية الى غلق المطارات والمنافذ أمام قائد عمليات الانبار لمنعه من الهروب خارج العراق، مبينا ان اللجنة ستعقد اجتماع عاجل بعد غد الاثنين وتستدعي الفلاحي للتحقيق معه.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات