نائبة عن الفتح تناقش مع وزير الداخليّة أوضاع محافظة البصرة الأمنيّة والخدميّة التي تقدمها الوزارة

اخبار العراق السياسية | 243 | 10:46 ص

نائبة عن الفتح تناقش مع وزير الداخليّة أوضاع محافظة البصرة الأمنيّة والخدميّة التي تقدمها الوزارة

بغداد تايمز

ناقشت النائبة عن تحالف الفتح في مجلس النواب العراقيّ، “ميثاق الحامديّ”، مع وزير الداخليّة ياسين طاهر الياسريّ، اليوم الاحد ، العديد من الملفات الخاصة بوضع محافظة البصرة، وأهمها إصدار الجوازات والوضع الأمنيّ والمخدرات والنزاعات العشائريّة، جاء ذلك خلال حضورها ووفد كتلة بدر النيابيّة لزيارة الوزير وتهنئته بمناسبة تسنمه المنصب.

وقالت الحامديّ بتصريحٍ صحافيٍّ تابعته وكالة “بغداد تايمز”، إن ” زيارتنا كوفدِ كتلة بدر النيابيّة إلى وزير الداخليّة جاءت لتهنئتهِ بمناسبة تسنمه المنصب، وعبرنا عن دعمنا للمشروع الوطنيّ وكل التحركات التي من شأنها أن تقوم وتصحح مسار العمل في الوزارة ”.

وتابعت، إنهُ “طَرحت العديد من الملفات التي تعاني منها محافظة البصرة، لا سيما ملف إصدار الجوازات وما يشوبه من إجراءات ترهق كاهل المواطن، وأكدت على ضرورة متابعة مسألة النزاعات العشائريّة ووضع الحلول اللازمة للحد منها والسيطرة عليها، كما ونوهت لوزير الداخليّة على أن يجرى اهتمام خاص بقضية المخدرات وما لحقها من تداعيات خطيرة من حيث الترويج  والمتاجرة  والتعاطي”.

من جانبه وعدَ الياسري بمتابعة هذه الملفات المهمة وأن يوليها اهتمام خاص، لا سيما إصدار الجوازات وفتح أكثر من مكتب لسحب الزخم الحاصل “.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر [email protected] أو عبر فيسبوك

التعليقات