أتلتيكو مدريد يقسو على الريال بسباعية في مباراة قوية

الاخبار الرياضية | 312 | 10:21 ص

أتلتيكو مدريد يقسو على  الريال بسباعية في مباراة قوية
Real Madrid's Brazilian forward Vinicius Juniorv (C) vies with Atletico Madrid's Spanish midfielder Koke (L) and Atletico Madrid's Spanish midfielder Saul Niguez during the Spanish league football match between Real Madrid CF and Club Atletico de Madrid at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on September 29, 2018. (Photo by OSCAR DEL POZO / AFP) (Photo credit should read OSCAR DEL POZO/AFP/Getty Images)

بغداد تايمز
انتهت المباراة الودية التي جمعت فريقي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد، بفوز ساحق لأتلتيكو وبسباعية مقابل 3 أهدف، والذي كان بطلها الإسباني دييغو كوستا.
افتتح أتلتيكو مدريد التهديف في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بهدف سجله كوستا ليسجل المنتقل حديثا الى أتلتيكو جواو فيليكس الهدف الثاني في الدقيقة 8. ليزيد أتلتيكو من معاناة الملكي بهدف ثالث في الدقيقة 19 سجله أنخل كوريا، ليعود كوستا في الدقيقة 28 لتسجيل هدفه الثاني والرابع لفريقه، وشهدت الدقيقة 45 تسجيل كوستا لهدفه الثالث والخامس لفريقه من علامة الجزاء. وليواصل كوستا تهديفه محرز هدفا سادسا في الدقيقة 51، ليسجل ناتشو فيرنانديز أول أهداف الريال في الدقيقة 59 ليطرد بعدها كل من داني كاربخال من ريال مدريد و دييغو كوستا في الدقيقة 64. وفي الدقيقة 70 سجل فيكتور فيتولو هدف أتلتيكو السابع، ليحرز بعدها بنزيما هدف الريال من علامة الجزاء وقبل انتهاء اللقاء وتحديدا بالدقيقة 89 سجل خافيير هيرنانديز الهدف الثالث لريال، لينتهي اللقاء بوفز كبير لأتلتيكو وبسبعة أهداف مقابل ثلاثة. المباراة على الرغم من أنها ودية وتأتي ضمن استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد الى أنها شهدة ندية واضحة من الطرفين، واحتضن اللقاء ملعب “ميتلايف ستاديوم” في نيوجيرسي الأمريكية.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات