قائممقام الفلوجة يقدم اعتذاراً لاهالي كردستان

اخبار العراق الامنية | 345 | 2:54 م

قائممقام الفلوجة يقدم اعتذاراً لاهالي كردستان
البث المباشر من قلب الحدث - وكالة بغداد تايمز الإخبارية

بغداد تايمز

وجه قائم مقام الفلوجة عيسى الساير، السبت (17 اب 2019)، رسالة اعتذار إلى أهالي إقليم كردستان، بسبب التصرفات الفردية التي قام بها أشخاص من المدينة.

وقال الساير في رسالته، ، إن “الذي حدث هو قيام أشخاص سكارى بالاعتداء على صاحب مطعم لبيع المأكولات وهو من أهالي كردستان في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء الماضي”.

وأضاف أن “هذا الموضوع لا ينم عن تصرفات أهل الفلوجة الذين احتضنتهم مدن إقليم كردستان وخاصة أربيل”، مبيناً أن “الكردي الذي قام بافتتاح المطعم، كان مرحب به، وقد قدمت حكومة الفلوجة التسهيلات كافة لافتتاح مطعمه”.

وتابع: “نحن باسم أهالي المدينة وحكومتها نقدم اعتذارنا لأهلنا في الإقليم”، مؤكداً أنه “سيتولى بنفسه محاسبة المعتدين الذين تم مسكهم، كما أنهم سيحالون إلى العدالة”.

وكانت القوات الأمنية، قد القت القبض على عدد من الأشخاص بتهمة الاعتداء على مواطن كردي يسكن في مدينة الفلوجة.

وقال مصدر امني لـ(بغداد اليوم)، إن “هونر مواطن من اقليم كردستان متزوج من فتاة من امرأة فلوجية ويسكن بمدينة الفلوجة ايضا، ولديه مطعم للمشويات على شارع 40 في المدينة، وهو يرتدي الزي الكردي عند ممارسته لعمله، وفي الآونة الاخيرة قام عدد من الاشخاص بالاعتداء عليه وتوجيه الاهانة له وضربه وطالبوه باغلاق المطعم”.

وأضاف أنه “بعد وصول معلومات بهذا الصدد الى فوج طوارئ الانبار تم اعتقال المعتدين وتوفير الحماية الكاملة لصاحب المطعم “، مبيناً أن “عدداً من الأهالي عبروا عن استنكارهم لهذه الحادثة ورفضهم لمافعله المعتدون وشددوا على وجوب محاسبتهم”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات