اليوم .. الزوراء يواجه هورسيد الصومالي في الدور التمهيدي لبطولة الاندية العربية

الاخبار الرياضية | 387 | 10:33 ص

اليوم .. الزوراء يواجه هورسيد الصومالي في الدور التمهيدي لبطولة الاندية العربية

بغداد تايمز

يستهل فريق الزوراء العراقي بكرة القدم اليوم الاحد، الدور التمهيدي لبطولة الاندية العربية والجارية احداثه في المغرب بلقاء هورسيد الصومالي في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بغداد المحلي.
وتستضيف مدن الدار البيضاء وبرشيد والجديدة في المملكة المغربية، منافسات تصفيات الدور التمهيدي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وينطلق اليوم الأحد 18/8/2019 ولغاية 25 من نفس الشهر، بمشاركة أندية اتحاد طنجة المغربي والزوراء العراقي والرفاع البحريني وهورسيد الصومالي والبنزرتي التونسي وشبيبة الساورة الجزائري وفومبوني القمري وتيليكوم الجيبوتي.
وجرى تقسيم الأندية الثمانية على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى أندية “اتحاد طنجة – والرفاع – والزوراء – وهورسيد”، فيما تألفت المجموعة الثانية من أندية ” البنزرتي – وشبيبة الساورة – وفومبوني – وتيليكوم”، ويتأهل متصدرا المجموعتين إلى الدور 32 من البطولة.
وكان المدير الفني لفريق الزوراء حكيم شاكر، قد أشار الى أن الظفر ببطاقة التأهل لهذه المجموعة سيكون من نصيب فريقه الزوراء، مؤكدا إصرار وعزيمة لاعبيه على حصد نقاط مباراة اليوم امام الفريق الصومالي، مما يجعل الطريق سالكا من اجل إكمال المشوار نحو التأهل.
يشار الى أن فريق هورسيد الصومالي هو وصيف بطل الدوري الصومالي ومن الفرق التي سبق وأن حصدت لقب الدوري المحلي لمرتين.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات