الأنواء: أمطار وعواصف رعدية خلال الأيام الأربعة المقبلة

اخبار العراق المحلية | 297 | 12:06 م

الأنواء: أمطار وعواصف رعدية خلال الأيام الأربعة المقبلة
حالة الطقس في العراق

بغداد تايمز

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي،الأربعاء، حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة وتكون فيها ذروة زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام التي تصادف السبت المقبل.

وذكر بيان للأنواء الجوية تلقته “بغداد تايمز”،  ان “طقس يوم غد الخميس سيكون في المنطقة الوسطى غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة تكون رعدية أحياناً خاصة في الأقسام الغربية، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً واحياناً غائم وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً واحياناً غائم’ مشيراً الى ان درجة الحرارة العظمى في مدينة بغداد تكون بمعدل 37 مْ”.

وأوضحت، ان ‘طقس الجمعة المقبلة سيكون غائم جزئياً واحياناً غائم في الوسط والشمال وفي الجنوب صحواً مع بعض الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة في المناطق كافة عن اليوم السابق’.

أما طقس السبت فيكون ‘غائم جزئياً يتحول تدريجيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خاصة في الاقسام الغربية منها مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احياناً ولا تغير في الحرارة وفي الشمال غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احياناً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً وفي الجنوب صحو الى غائم جزئياً ولا تغير في الحرارة’.

وأشار البيان الى ان ‘طقس الأحد المقبل سيكون في الوسط غائم جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً وفي الشمال غائم جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار تكون رعدية احيانا وفي الجنوب غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً’.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات