المرور العامة: تحرير 4 آلاف غرامة وحجز 150 سيارة لمخالفي حظر التجوال

أخبار العراق | 276 | 5:35 م

المرور العامة: تحرير 4 آلاف غرامة وحجز 150 سيارة لمخالفي حظر التجوال
مديرية المرور العامة

بغداد تايمز

اعلنت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، تحرير 4 آلاف غرامة وحجز 150 سيارة لمخالفي حظر التجوال المفروض بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأطلقت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت (21 آذار 2020)، حملة لحث المواطنين على البقاء في منازلهم وإتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية، للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد.

وذكرت القيادة في بيان  أنه “بإشراف قيادة  عمليات بغداد، باشرت  الوحدة 43 / عمليات نفسية في وزارة الدفاع / الاستخبارات العسكرية وفريق العمليات النفسية الوطني، بحملة كبرى وجهت خلالها نداءات مباشرة للمواطنين في العاصمة بغداد، تحثهم على الالتزام التام بحظر التجوال الوقائي والبقاء في المنازل، واتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية للحفاظ على سلامتهم والوقاية من فايروس كورونا المستجد والعمل على الحد من انتشاره”.

وأضاف البيان، أن “هذه الحملة تستمر طوال فترة الحظر، لكي تشمل مناطق وأحياءً أوسع تباعاً”.

وشددت خلية الأزمة الخاصة بمواجهة فايروس كورونا المستجد، في وقت سابق، على الالتزام بالحظر الصحي، فيما طالبت بإيقاف حركة المواطنين داخل المدن، تفادياً لانتشار فايروس كورونا.

وطالبت الخلية في مؤتمر صحفي، المراجع والوجهاء والنخب الأكاديمية، بـ”التدخل العاجل لإيقاف حركة المواطنين لأي ظرف كان”، مشددة على ضرورة “الالتزام بالحظر الصحي


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات