مبادرة تقبلني تعقد ورشة نقاشية “عن بعد” لمناقشة تداعيات كورونا

الشرق الأوسط | 267 | 3:22 ص

مبادرة تقبلني تعقد ورشة نقاشية “عن بعد” لمناقشة تداعيات كورونا

بغداد تايمز

عمان
عقدت مبادرة تقبلني المجتمعية ورشة نقاشية عن بعد بعنوان تداعيات أزمة كورونا بالتعاون مع مبادرة نحن قادرون.
وخلال الورشة التي اقيمت عبر منصة زوم قدم مسؤول مبادرة نحن قادرون قصي الحنيطي نبذة عن منصة زوم والدورات والخدمات التي تقدمها المبادرة من خلال المنصة الالكترونية.
بدورها ثمنت مسؤولة مبادر تقبلني ديما الفاعوري على الانجازات الشبابية الاردنية الواعدة التي تعكسها مبادرة نحن قادرون مؤكدة على اهمية التشبيك مابين المبادرات الشبابية لتقديم ما هو افضل لفئة الشباب.
كما استعرضت اهدافها ومبادئ مبادرة تقبلني ودورها في ترسيخ المفاهيم الانسانية السامية مشيرة الى ان المبادرة اطلقت حملة مع بداية انتشار وباء فايروس كورونا وساعدت عدد من المعلمين على نشر شرح الدروس من خلال تصميم فيديوهات مجانية .
من جهته اكد رئيس اللجنة الدائمة لحقوق الانسان امجد شموط على ضرورة دعم كافة المبادرات الوطنية والشبابية الهادفة مثمنا على دور مبادرة تقبلني في نشر ثقافة التسامح والسلام وقبول الرأي والرأي الاخر .
ودعا شموط خلال الجلسة الى اهمية ترسيخ مفاهيم الحوار والمحبة والتسامح بين الاسر داخل البيوت لتحقيق مبدا الشراكة والخروج بهذه المفاهيم مع عودة الاطفال والشباب للمدارس والجامعات.
الى ذلك شكر ممثل الجالية العراقية في الاردن د. محمد البلداوي جهود الاردن في تقديم افضل الخدمات والرعاية الصحية للعراقيين المقيمين في الاردن اسوة باخوانهم الاردنيين مشيدا بالجهود الحكومية في محاربة وباء فايروس كورونا مشيرا الى ان تجربة الاردن في محاربة هذا الوباء تعد انموذجا رائعا لكافة دول العالم.
وفي الختام تحدثت المهندسة رهام قطيشات عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة منذ بداية الازمة والخطط الاستراتيجية التي ساهمت في الحد من انتشار كورونا.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات