ريال مدريد يسعى لاستغلال أزمة كورونا لخطف محمد صلاح

الاخبار الرياضية | 282 | 1:58 م

ريال مدريد يسعى لاستغلال أزمة كورونا لخطف محمد صلاح

بغداد تايمز
قالت تقارير صحفية إن نادي ريال مدريد الإسباني عاد مرة أخرى إلى سباق التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.
وأشار موقع 90min، في تقرير نشره اليوم الأربعاء، إلى أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يريد ضم محمد صلاح إلى صفوف الميرينغي في الموسم المقبل، خاصة في ظل التطورات التي تشهدها سوق الانتقالات حالياً.

وأضاف الموقع: “يرى بيريز أن ريال مدريد يستطيع حسم صفقة صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل لسببين، الأول تراجع أسعار اللاعبين مع وجود الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد، الذي أصاب النشاط الرياضي والكروي بالشلل التام، والثاني هو أن ريال مدريد يستعد حالياً لبيع الويلزي غاريث بيل إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مقابل 60 مليون يورو، وهو ما سيساعده مالياً في ضم محمد صلاح”.

وأكد التقرير أن مسؤولي ريال مدريد يسعون إلى استغلال تراجع أسعار اللاعبين في شراء محمد صلاح بمقابل يقل عن 150 مليون يورو، وهو السعر السابق للاعب في مرحلة ما قبل الأزمة.

وتابع: “إذا نجحت صفقة محمد صلاح، فإن ريال مدريد سيكون لديه أحد أقوى خطوط الهجوم في العالم، ممثلاً في صلاح والبلجيكي إدين هازارد ومعهما الفرنسي كريم بنزيما”.

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول من روما الإيطالي في صيف 2017 مقابل 40 مليون يورو، ويستمر عقده في “أنفيلد” حتى صيف 2023، وتألق رفقة الريدز بصورة لافتة للنظر، جعلته أحد أفضل لاعبي العالم مؤخراً، وقاد فريقه للتتويج بالثلاثية عام 2019، دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، ولا يزال قريباً للغاية من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، حيث تتبقى له 6 نقاط من 9 مباريات، حال استئناف المسابقة


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات