تطبيعية الكرة تقرر اعادة الدوري الممتاز في 3 تموز المقبل

الاخبار الرياضية | 381 | 6:29 م


بغداد تايمز

قررت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تحديد الثالث من تموز موعداً إفتراضياً لعودة منافسات الدوري الممتاز للموسم 2019 -2020 2.

وجاء ذلك أثناء الاجتماع الدوري للتطبيعية، الذي عقد عبر الدائرة الالكترونية في مقر الاتحاد، وبحضور الأمين العام محمد فرحان.
وقال رئيس التطبيعية، اياد بنيان في بيان ان “قرار إعادة الدوري جاء استناداً إلى مخاطبة الاتحاد الآسيوي بضرورة تحديد موعد لعودة المنافسات، كما أن هذه الخطوة تصب لمصلحة الكرة العراقية التي تنتظرها استحقاقات مقبلة مهمة”.
واضاف “هناك تواصل مستمر مع خلية الأزمة الحكومية للحفاظ على سلامة اللاعبين، والملاكات الفنية والإدارية والتحكيمية التي نعدها في المقام الأول”.
وبيّن: تتابع الهيأة التطبيعية مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية الخاصة بوباء كورونا لحماية وسلامة كل أفراد المجتمع”.
في نهاية حديثه قال بنيان بعد تقييم الوضع، قررت الهيأة، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، عودة الدوري وذلك بشكل مبدئي مع تقييم الوضع بصورة دائمة ومستمرة مع الجهات المختصة والاتحادين الدولي والاسيوي، وستقوم الهيأة التطبيعية بتحديد لوائح وآلية القرارات الخاصة بالمسابقة، وتحديد الضوابط والشروط الملائمة لعودة النشاط الكروي في وقت لاحق، وبمدة كافية تتيح للأندية الاستعداد لها بشكل أمثل


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات