التوزيع الجغرافي للاصابات في الرصافة

أخبار العراق | 165 | 9:22 م

التوزيع الجغرافي للاصابات في الرصافة

بغداد تايمز

اعلن مدير عام صحة الرصافة، عبد الغني الساعدي، عن تسجيل 3 حالت شفاء و١٩٤ اصابة جديدة بفيروس كورونا بينها ٢١ اصابة خلال حملات المسح الميداني و ١٧٣ اصابة مشخصة في المستشفيات.

وقال الساعدي في بيان، تلقت وكالتنا نسخة منه، ان “صحة الرصافة سجلت ١٩٣ اصابة جديدة بفيروس كورونا بينها ٢١ اصابة خلال حملات المسح الميداني موزعة بواقع ١٣ اصابة بمدينة الصدر و اصابتين شخصت من قبل قطاع البلديات الاول واصابتين قطاع البلديات الثاني واصابتين قطاع النهروان واصابتين قطاع الشعب”.
واضاف ان “١٧٣ اصابة متفرقة شخصت في المستشفيات بواقع ٩٣ اصابة باحياء ومحلات مدينة الصدر و١٠ اصابات في الاعظمية والاحياء التابعة لها بالكريعات وحي تونس وحالة في المدائن وحالتين في الحسينية ومثلها في بغداد الجديدة وخمسة حالات في الكرادة وشارع فلسطين”.
واوضح الساعدي ان “تم تسجيل ٢٠ اصابة في منطقة العبيدي وماحولها بالكفائات وحي البتول و ٢٦ اصابة  في البلديات وماحولها بالزراعية والكمالية وغيرها فضلا عن ١٤ اصابة بمنطقة الشعب”.
وافاد انه “تم نقل المصابين الى اماكن الحجر الصحي لتلقي العلاج”، لافتا الى ان “العدد التراكمي للاصابات ارتفع الى ١٥٩٠ اصابة توفي منهم ٥٦ للاسف  فيما اكتسب الشفاء ٥٠٤ ومتبقي قيد العلاج ١٠٣٠ “.
وبين الساعدي انه”لمن دواعي الحزن ان نسجل وفيات في صفوف المصابين وتزايد اعداد الاصابات جراء غياب الوعي وقلة الالتزام بتعليمات الصحة رغم كثرة التحذيرات التي اطلقت”. انتهىاعلن مدير عام صحة الرصافة الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي اليوم الخميس   28/ 5 / 2020عن شفاء ثلاثة حالات جديدة من الاصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التي اكتسبت الشفاء الى 504 حالة.
كما اعلن الساعدي اكتساب ثلاثة حالات شفاء جديدة من الاصابة بفيروس كورونا، موزعة في المناطق التالية مدينة الصدر حالتين شفاء في محلة 521 و577، ووحالة شفاء واحدة في منطقة ام الكبر والغزلان .
واشار الى ان “العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى 504  حالة شفاء”، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات