الأنواء تكشف حالة الطقس اليوم واليومين المقبلين في البلاد

اخبار العراق المحلية | 204 | 11:02 ص

الأنواء تكشف حالة الطقس اليوم واليومين المقبلين في البلاد

بغداد تايمز
نشرت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الجمعة (29 أيار 2020)، حالة الطقس الجوية في عموم البلاد لليوم واليومين المقبلين، فيما أوضحت، أن بعض المحافظات ستصل بها درجة الحرارة العظمى إلى الـ 48 والـ 49 مئوية.

وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية، أن “الطقس في المنطقة الوسطى اليوم الجمعة، سيكون غائماً جزئياً مع تصاعد الغبار في بعض الأماكن وانخفاض درجات الحرارة فيها، بينما المنطقة الشمالية سيكون طقسها صحواً إلى غائم جزئي، مع انخفاض درجات الحرارة قليلاً، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع فيها قليلاً”.

وأضافت، أن “الطقس ليوم غد السبت في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، وانخفاض قليل بدرجات الحرارة، وطقس المنطقة الشمالية سيكون صحواً مع قطع من الغيوم، وانخفاض درجات الحرارة بضع درجات، وطقس المنطقة الجنوبية أيضاً سيشهد ما تشهده المنطقتان الشمالية والوسطى”.

وأشارت إلى أن “الطقس ليوم الأحد في المنطقة الوسطى سيكون صحواً إلى غائم جزئي، وارتفاع قليل بدرجات الحرارة، بينما المنطقة الشمالية يكون طقسها صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، في حين ستبقى درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية على ما هي عليه باليوم السابق، وطقسها يكون صحواً مع قطع من الغيوم”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات