الفريق عبد الحليم الفرهود يترأس وفد وزارة الداخلية الذي زار لجنة الأمن والدفاع النيابية

أخبار العراق | 741 | 11:45 م

الفريق عبد الحليم الفرهود يترأس وفد وزارة الداخلية الذي زار لجنة الأمن والدفاع النيابية

بغداد تايمز

في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه معالي وزير الداخلية عثمان الغانمي المحترم وحسب توجيه سيادته ترأس وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية الفريق عبد الحليم فاهم الفرهود المحترم وفداً بعضوية مدير عام ادارة الموارد البشرية اللواء الركن رحيم هاشم محمد المحترم ومدير عام الشؤون المالية اللواء الدكتور عصام حميد داخل المحترم ومدير ادارة المراتب ومدير ادارة الملاك ومدير قسم التخطيط والمتابعة في مديرية الشؤون المالية لزيارة لجنة الامن والدفاع النيابية لغرض مناقشة موضوع الاخوة والاخوات الفاحصين على ملاك وزارة الداخلية لعام (2017 و 2018 ) وموضوع الملحق للفقرة (ج) من المادة ( ٤٧ / خامساً) والمستقيلين والعقود .
ناقلين تحايا وزير الداخلية المحترم الى اللجنة. حيث نوقش خلال اللقاء عدة مواضيع التي تعنى بها وزارة الداخلية وكان اهمها موضوع الفاحصين على ملاك وزارة الداخلية لعام 2017 و 2018 وموضوع الملحق للفقرة (ج) من المادة ( ٤٧ / خامساً) والمستقيلين والعقود. واهم السبل التي بامكانها معالجة المواضيع المذكورة انفاً ودرجهم ضمن الموازنة الاتحادية لسنة 2020 وتخصيص الدرجات الوظيفية والتخصيص المالية لهم.
كما رحبت لجنة الامن والدفاع النيابية بوفد الوزارة واعتبرو هذه الخطوة دليل كبير على اهتمام وزارة الداخلية بهذه المواضيع المراد حسمها خدمة لابناء العراق حيث استلموا ملف الموضوع لدراسته وطرحه على وزارة المالية لاتخاذ ما يلزم بصدده.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات