كركوك تفرض حظر شامل من غدآ الى يوم الاحد

أخبار العراق | 228 | 11:47 م


بغداد تايمز

قررت خلية الازمة في كركوك، الاحد، فرض حظر تجوال شامليطبق اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 30/6/2020 ويستمر حتىالساعة السادسة صباحا من يوم الاحد 5/7/2020.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الخلية، محافظ كركوك، راكان سعيد الجبوري، في بيان تلقت وكالتنا ” نسخة منه اليوم، (28 حزيران 2020)، ان “خلية الازمة في محافظة كركوك بعد اجتماع دام ساعات مساء اليوم عبر تقنية  (ZOOM) قررت ان يكون يوم غدا الاثنين دوام رسمي لدوائر محافظة كركوك بنسبة لا تزيد عن 25%، فيما دعت مواطني كركوك للاستعداد غدا لتطبيق حظر التجوال الذي سيطبق يوم الثلاثاء الموافق 30/6/2020 ويستمر حتى السادسة صباح يوم الاحد 5/7/2020“.

وأكدت الخلية وفقا للبيان، اننا “نهيب بمواطني كركوك بالالتزام التام والشامل بالاجراءات الاحترازية والوقائية ودعم كوادر الصحة في مهامها ومساندة جهود خلية الازمة لسلامة مواطني كركوك في مواجهة جائحة كورونا التي اصابت المئات من مواطني محافظتنا .

ووجهت الخلية رسالة تعزية وتضامن مع عوائل ضحايا فيروس كورونا في كركوك، مؤكدة اهمية الالتزام الكامل في عدم اقامة مجالس عزاء او استقبال للمعزين ضمانا لسلامة مواطني كركوك جميعا .

وشددت الخلية ان دوائر الدولة كافة ستعمل على اكمال اجراءات توزيع رواتب موظفي كركوك والمتقاعدين .

واكد محافظ كركوك، خلال الاجتماع الذي يجري عبر تقنية ZOOM  للوحدة والتكاتف والعمل على دعم صحة كركوك وكادرها البطل، مؤكدا ان كركوك حتى الان لم يخصص لها دينارا واحدا لمواجهة كورونا، بل قمنا بالغاء مشاريع لتخصيص مبالغها لدعم الصحة


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات