بايدن : ترامب مستسلم للوباء ولايفعل شيئا

اخبار العالم | 270 | 7:17 م

بايدن : ترامب مستسلم للوباء ولايفعل شيئا

بغداد تايمز

انتقد المرشح الديمقراطي للرئاسة الامريكية ونائب الرئيس الامريكي السابق جو بايدن رد الرئيس الامريكي دونالد ترامب الكارثي على وباء فايروس كورونا قائلا إن “الرئيس المهيأ لزمن الحروب مستسلم للوباء ولايفعل شيئا”.

ونقل موقع اوبن ديمقراطي الامريكي في تقرير  عن بايدن قوله في الخطاب إن ” هناك ازمة حقيقية في البلاد وهي تتصاعد وان وعودك ايها الرئيس  وتنبؤاتك وتفكيرك المتمني الذي يأتي من الفراغ لايقدم الخير للبلاد “.

واضاف بايدن أن ” تصرفات ترامب تجعل الناس يفقدون الثقة بالحكومة فكل امريكا تعلم ان هذه الازمة لم نتجاوزها وبقيت وراءنا بل هي ماثلة يوميا امام اعيننا حتى ولوكنت تتظاهر بعدم معرفة ذلك “.

ودعا بايدن في خطابة جميع الامريكان الى ارتداء الاقنعة لابطاء انتشار الفايروس في المجتمع واتخاذ اجراءات الوقاية  والالتزام بالتعليمات الطبية وعدم الاصغاء لمن يريدون اعادة فتح المؤسسات الحكومية بحجة معالجة الوضع الاقتصادي من اجل الفوز بالانتخابات في اشارة واضحة الى ترامب .

ورد بايدن على صحفي حاول سؤاله عن صحة الاخبار التي تتحدث عن قدراته المعرفية والعقلية بالقول ” لقد كنت اقوم بالاختبار وانا اختبر باستمرار ، وكل ما عليك فعله هو مشاهدتي وبالتأكيد لا يمكنني الانتظار لمقارنة قدراتي المعرفية بالقدرة المعرفية للرجل الذي أعارضه”


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات